"صنع في السعودية" .. معرض ينطلق من واجهة الرياض لمضاعفة صادرات المملكة

"صنع في السعودية" .. معرض ينطلق من واجهة الرياض لمضاعفة صادرات المملكة

بدأ العد التنازلي لانطلاق معرض "صنع في السعودية" بواجهة الرياض إحدى مناطق موسم الرياض تحت شعار "صناعاتنا نجاحاتنا" الذي سيعرض الصناعات الوطنية السعودية من 13 إلى 16 فبراير.

ويستضيف المعرض الذي يهدف لتوطين الصناعات ومضاعفة الصادرات السعودية إلى العالم المسؤولين وصناع القرار ورواد الأعمال لمناقشة الموضوعات المتعلقة بالصناعات الوطنية والابتكارات والتقنيات فضلا عن تبادل الخبرات والرؤى المستقبلية الضامنة لإيجاد سبل جديدة للتقدم والارتقاء وبناء الشراكات الإستراتيجية.

وستتضمن أعمال المؤتمر وورش العمل المصاحبة للمعرض عددا من حلقات النقاش والعروض المتنوعة وعدد من الخطوات الجادة المتخذة لجعل المملكة دولة اقتصادية وصناعية رائدة عالميا بحلول 2030.

وسيشهد عددا من الفعاليات المصاحبة كالأمسيات الفنية والمتاحف والمعارض الفنية والحرف والمشاركات المتنوعة للمهتمين بالمجالات الصناعية والشغوفين بخياراتها وتطوراتها المستقبلية.

ويحوي المعرض عددا من العروض الحية والفريدة، بمشاركة 150 شركة إضافة لتنظيم 15 ورشة عمل وسط استضافة 30 متحاورا للحديث عن خلاصة تجاربهم وأبرز خطط نجاح التصنيع التي نفذوها لتكون شواهد حاضرة على رحلة التغيير التي تقودها المملكة في مجال الصناعة وتنمية الصادرات السعودية.

وتعد "واجهة الرياض" واحدة من أبرز مناطق موسم الرياض وأكثرها استقطابا للمهتمين بالتسوق والمجالات الترفيهية المتنوعة إذ تحتضن مجموعة كبيرة من المقاهي والمطاعم والمعارض العالمية المتخصصة في مجال المبيعات.

الأكثر قراءة